علبة بيسكوي مطحون
100-120 غ زبدة مدابة
الطبقة 2
5 علب زبادي طبيعي او الياغورت العادي بس نقصو فالسكر
كوب لا ربع سكر
2 كوب حليب مسحوق لحظة
م ص فانيلية
التحضير
نجمع البيسكوي مع الزبدة يصبح خليط مرمل يوضع فالقالب
و يسوى السطح بالملعقة و ندخله
التلاجة
الطبقة التانية نخلط المكونات بالخلاط جيدا تم توضع على الطبقة 1 و
ندخلها الفرن حتى تتماسك فقط يبقى لونها ابيض 10د و نخرجه و نزينه بالصوص كراميل
او الشوكولا يبقى التزيين حسب الرغبة



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق