الخميس، 24 نوفمبر 2016

ارز بالكفتة و الزيتون




:نحضر صلصة طماطم طماطم راب +ورقة رند +زعيترة +ملح وفلفل +فلفل عكري+ طماطم مصبرة نقلي وثوم وشوية ماء ونتركها تطيب شوية ماء ومن جهة ناخذ لحم مرحي +ملح وفلفل+معدنوس +كاس زيتون زيتون اخضر مقطع نمزجهم ونشكلهم كور ونعملهم كور ونعملها في الصلصة ونتركها تطيب 
من جهة في كوكوط اي طنجرة الضغط نعمل فيها ملعقة كبيرة زبدة+كمية ارز حسب العائلة نقليه مليح في الزبدة +ملح وفلفل ورند وزعيترة وعود قرفة وثوم ونعمل كمية ماء يغطي الارز فقط نمزجهم نغلق الكوكوط ونتركها 10د فقط ونقدمه مع الصلصة واللحم المرحي

ليست هناك تعليقات: