بريوش بالتوابل او بان ديبيس
400غ فرينة أي الطحين
كيس خمارة أي م ك بيكينج باودر
م ص بيكاربونات الصودا
م ص حببة حلاوة مطحونة
م
ص قرنفل مطحون
150غ زبدة طرية او زيت
كوب عسيلة او عسل
120غ سكر
1بيضة
كوب حليب
التحضير
1-عسل +سكر +الزبدة او الزيت على النار حتى
يدوب السكر
2-فرينة أي الطحين +حبة حلاوة +قرنفل
+خمارة البيكينج باودر +البيكاربونات و نخلطهم جيدا
3-بيضة+كوب الحليب نخلطهم جيدا ثم بنضيف
عليهم الخليط الاول بعدما يكون برد يعني العسل و السكر و الزبدة ونخلط جيدا بعد دلك نضيف الخليط 3 أي الفرينة
الطحين و و اللخمارة و غيرهم و نخلط تم نضع الخليط في قالبي الكيك المستطيل تدخل الفرن 50د و يفضل اكله بعد 24 ساعة نزينو
بالسكر الناعم
انا عملت منها في قالب الكب كيك
وزينتها بالشوكولا مدابة و نثرت على الوجه حبيبات الشوكولاكما في الصورة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق