الخميس، 24 نوفمبر 2016

بريوش بالتوابل او بان ديبيس يذوب فالفم

بريوش بالتوابل  او بان ديبيس
400غ فرينة أي الطحين
كيس خمارة أي م ك بيكينج باودر
م ص بيكاربونات الصودا
م ص حببة حلاوة مطحونة
 م ص قرنفل مطحون
150غ زبدة طرية او زيت
كوب عسيلة او عسل
120غ سكر
1بيضة
كوب حليب
التحضير
1-عسل +سكر +الزبدة او الزيت على النار حتى يدوب السكر 
2-فرينة أي الطحين +حبة حلاوة +قرنفل +خمارة البيكينج باودر +البيكاربونات و نخلطهم جيدا
3-بيضة+كوب الحليب نخلطهم جيدا ثم بنضيف عليهم الخليط الاول بعدما يكون برد يعني العسل و السكر و الزبدة  ونخلط جيدا بعد دلك نضيف الخليط 3 أي الفرينة الطحين و و اللخمارة و غيرهم و نخلط تم نضع الخليط في قالبي الكيك المستطيل  تدخل الفرن 50د و يفضل اكله بعد 24 ساعة نزينو بالسكر الناعم
 انا عملت منها في قالب الكب كيك وزينتها بالشوكولا مدابة و نثرت على الوجه حبيبات الشوكولاكما في الصورة 




ليست هناك تعليقات: