الاثنين، 21 نوفمبر 2016

مربى التفاح

نقشر التفاح و نمسحو بالليمون و بعدين بنحط 500غ سكر على النار يغلي مع الماء حوالي كوبين و نحط نص ليمونة لما يغلي و يثقل القوام اي سميك بنحط التفاح ابراج يعني الحبة بنقسمها على 4  ادا كانت التفاحة متوسطة  ربع ساعة و نطفي عليه النار 

ليست هناك تعليقات: