4بيض
+كوب سكر
+كوب زيت
+ 2 م ك كاكاو
.2 م ك بيكينج باود
ر. م ص فانيلية.
الطحين حسب الحاجة
نجمع المكونات مع بعض حتى تتشكل عجينة طرية
.نقسم المكونات على النص لانو نعمل عجينتين واحدة بيضاء و التانية
بالكاكاو.2بيض+نص كوب سكر+نص كوب زيت + م ك بيكينج باودر+الفانيلية
+الطحين نشكل كورة و نقسمها على 3كورات متساوية.
و نفس الشيء مع باقي المكونات نضيف 2 م ك كاكاوو نشكل كورة نقسمها على
3كور متساوية .نبسط العجينة البيضاء و نبسط العجينة البنية و نضع البنية على
البيضاء و نحاول نعمل رول و نضعه في الصينية و ندخله الفرن لما يجهز بعد
20د نقطع بالطول متل الصورة و نغطس الحبات في العسل تم في جوز الهند
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق