البيني بالعسل جد هشة من الداخل فارغة سهلة يحبوها الاولاد
500غ طحين+2م كخميرة+ملح++ بيضة+3 م ك مسحوق الحليب+4 م ك سكر+نص كوب شاي زيت الماء الدافيء.نجمع المكونات و تركها ترتاح نبسط العجينة لما تختمر و نقطع دوائر و مباشرة علة المقلاة الساخنة بالزيت و تقلب الجهتين تم توضع في العسل
500غ طحين+2م كخميرة+ملح++ بيضة+3 م ك مسحوق الحليب+4 م ك سكر+نص كوب شاي زيت الماء الدافيء.نجمع المكونات و تركها ترتاح نبسط العجينة لما تختمر و نقطع دوائر و مباشرة علة المقلاة الساخنة بالزيت و تقلب الجهتين تم توضع في العسل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق