هذي لمونة متل ما نسميها نحنا او البريوش بالشوكولا اقتصادية و في متناول الجميع ممكن تحشيها بالكريمة او تسيبيها هيك من دونها
• العجينة: فرينة حسب الحاجة+ نصف كوب زيت+ 2 كوب ماء دافئ+ كوب سكر+ 2 ملاعق حليب بودر+ 2 ملاعق خمارة الخبز+ كيس خميرة +رشة ملح + فاني+ حبة بيض
• الكريمة: ½ ل حليب+ 3 مغارف نشا+ 6 مغارف سكر + فانيلة + 1مغيرفة زبدة
• التزين: كاس سكر ناعم + حليب سائل بالملعقة الصغيرة حتى تتحصلي على خليط تقيل + شكولا
الطريقة
1. نخلط كلشي مع بعض و نلم باللطحين و الخميرة حتى نتحصل على عجينة تلتصق باليد
2. نحطها في مكان دافئ حتى تخمر 10د
3. كي تضاعف الكمية ادلكيها شوية و اقسميها على 2
4. نحط ورق زبدة فلصينية و نحط خبزة شوية خشينة، نبسطها باليد فقط نغطيها تزيد تخمر15د
5. ندخلوها الفون 20د
6. حظري الكريم باتسري انا خلطت الحليب مع النشا و فانيلة و السكر و حطيتو فوق النار حتى اصبح تقيل ضفت له الزبدة
7. خرجت الخبزة من الفرن اسقيها بالشاربات بواسطة فرشاة أو بمعجون ساخن و مخفف بالقليل من الماء
8. خليتها حتى بردت مليح و قسمتها على 2
9. عمرتها بالكريمة و غطيتها بخليك السكر الناعم و درتلها خطوط بالشكولا او العكس شوكولا و خطوط من السكر الناعم الممزوج مع الحليب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق