الأربعاء، 1 فبراير 2017

بسكوي بالمربى

حلوة اقتصادية  و سهلة  كما انها سريعة في عملها  الذوق ما بحكي لكم فياريت تعجبكم.اسمها بسكوي بالمربى 
2بيضات
نصفكوب  سكر عادي 
نصفكوب  زيت
فانيلية م ص 
مبشور  حبة ليمون
ملعقة صغيرة خميرة ا بيكينج باودر صغيرة حتى يحافظ على شكله بعد ما يطيب
فرينة او طحين 

للتزيين:
رقائق اللوز او كاوكاو مفروم 
معجون


سكر رطب الناعم 

الطريقة:

بواسطة الخلاط الكهربائي نخلط البيض مع السكر ثم نضيف الزيت ونحرك ثم الفانيلية  وبشر الليمون  ثم الخميرة  البكينج باودر ونضيف الطحين  حتى نتحصل على عجينة متماسكة 

ناخذ صينية الفرن نحط عليها ورق الزبدة ونشكل رول  ونعدلهم متل الكروكي  .بواسطة الاصبع نضغط عليها في المنتصف.ندهن الجوانب ببياض البيض ونذرذر عليهم رقائق اللوز او الكاوكاو لي ممكن تستغني على هذا الخطوة.ندخله للفرن يكون مسخن مسبقا على 180درجة

بعد ما يجهز  نرش على الاطراف سكر رطب وفي الوسط نحط كمية من المربى  نترك  الحلوى تبرد جيدا حتى يتماسك المربى  نقطعها بسكين او قطاعة ونقدمها.ان شاء الله تعجبكم الحلوى وتجربوها
Photo

ليست هناك تعليقات: