حلوة اسبانية
مقادير العجينة : *200غ زبدة ذائبة و باردة /*6ملاعق عسل /*2 كوب سكر عادي /*2ملاعق كبار كاكاو /*2بيضات
/2ملاعق كبار لافانيلية /رشة ملح /*700غ فرينة او طحين / 1ونصف ملعقة خمارة اي البيكينج باودر
مقادير الكريمة créme moussline
1لتر حليب /*3فنجان سكر عادي / 2 فنجان مايزينة النشاء /*2 بيضات /*250غ زبدة *5ملاعق كبار لافانيلية
ضربي السكر من البيض حتى يتضاعف الحجم.
خلطيها متل سابلي.
من بعد قسميها الى 4 كور 3 متل بعض و 1 صغيرة.
من بعد ابسط العجينة على كيس بلاستك حتى تسهل عملية البسط تم توضع مباشرة في الصينية
لما نخرجها من الفرن تكون يابسة
تحضير لكرام موسلين
ضع السكر +النشا +البيض فوق الحليب سخون و خلطيهم فوق النارحتى تعقد. تم ضف 50غ زبدة
اتركها تبرد تبرد ساعة يلزم تبرد جيدا
لما تبرد ضف 200غ زبدة للكريمة و خلط جيدا
طريقة التشكيل
ضع في الصينية لعجينة الاولى و اطليها بالكرام موسلين من بعد زيدي حطي فوقها الطبقة التانية اطليها من بعد زيدي حطي الطبقة الثالثة و الاخيرة و اطليها
من بعد هديك العجينة الصغيرا تكونو طيبتوها متل الا خريات ما يهم شكلها لانو بدها تطحن
نزين الحلوة بمسحوق العجينة يلي طهيناها متل الباقي
اتركها 24 ساعة في الثلاجة يلزم 24ساعة حتى تصبح طرية و

مقادير العجينة : *200غ زبدة ذائبة و باردة /*6ملاعق عسل /*2 كوب سكر عادي /*2ملاعق كبار كاكاو /*2بيضات
/2ملاعق كبار لافانيلية /رشة ملح /*700غ فرينة او طحين / 1ونصف ملعقة خمارة اي البيكينج باودر
مقادير الكريمة créme moussline
1لتر حليب /*3فنجان سكر عادي / 2 فنجان مايزينة النشاء /*2 بيضات /*250غ زبدة *5ملاعق كبار لافانيلية
ضربي السكر من البيض حتى يتضاعف الحجم.
خلطيها متل سابلي.
من بعد قسميها الى 4 كور 3 متل بعض و 1 صغيرة.
من بعد ابسط العجينة على كيس بلاستك حتى تسهل عملية البسط تم توضع مباشرة في الصينية
لما نخرجها من الفرن تكون يابسة
تحضير لكرام موسلين
ضع السكر +النشا +البيض فوق الحليب سخون و خلطيهم فوق النارحتى تعقد. تم ضف 50غ زبدة
اتركها تبرد تبرد ساعة يلزم تبرد جيدا
لما تبرد ضف 200غ زبدة للكريمة و خلط جيدا
طريقة التشكيل
ضع في الصينية لعجينة الاولى و اطليها بالكرام موسلين من بعد زيدي حطي فوقها الطبقة التانية اطليها من بعد زيدي حطي الطبقة الثالثة و الاخيرة و اطليها
من بعد هديك العجينة الصغيرا تكونو طيبتوها متل الا خريات ما يهم شكلها لانو بدها تطحن
نزين الحلوة بمسحوق العجينة يلي طهيناها متل الباقي
اتركها 24 ساعة في الثلاجة يلزم 24ساعة حتى تصبح طرية و
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق